2008-03-11

ورقــة أخرى

أمي الحبيبة .. برغم ما أشعر به من أعاصير في داخلي .. تؤلمني تارة وتارة تسعدني .. وتُشعرني أني مبعثر الأوراق .. ولكن كان لابد من خط بعض السطور البسيطة أمام عظمتك وطيبتك وحسن ظنك وكرم أخلاقك .. والله يـأمي ليس هناك أجمل وأسمي من ودك ورضاك .. وأعرف أن الفراق فراق دنيا لا أكثر من ذلك .. ولا أحزن إن شاء الله ولكن أدركت بأن عظمة الحب قد تورث كثير الألم وتجرح الروح قبل المقل ولا دم ينزف فيلتحم الجرح الذي يسعدني وجوده في داخلي لأنه دليل حب .. وألوم نفسي لأن ما قدمته لكي قليل جدااا لأن كثير عطاؤكم لا يُقارن بقليل عطائنا إلا أني أسأل الله لكي ولأحبائي الرضا والقبول في الدنيا والآخرة

أمي .. ياسكينة نفسي من غير أن أعرفك عن قرب ومن غير صلة إلا في حب الله واجتماع القلوب في الدعاء والسجود والبكاء .. عرفت وجودك في داخلي منذ اللحظة الأولي فقد قدمت لي معروف لم يكن لأحد أن تعرف علي بإبداء وتحقيق أمل أو رغبة إلا أنتي .. فمن أنتي ؟؟؟ ربما لا أستطيع الجزم بأني أعرف حدود خيرك لأن حدود خيرك بلا حدود … ومن أنا ؟؟؟ أنا من أحب إعطائك كل شئ قد يُدخل حتي ولو خيطاً من خيوط السعادة في أعماق روحك فتفاجئ بأن تدفق السعادة هو منك .. كيف لا وأنتِ أم حنون معطاء

لفني الخجل بغطائه الرقيق الدافئ الوردي .. قفز القلب وأصبح يجري ويجري حتي اختفي عن ناظري .. ذهب كما ظننته بعيداً حياءاً منكِ .. بحثت عنه فإذا هو بين ربوع قلبك .. يااااااه !! ما أصغره وما أكبر قلبك فهل بعد ذلك يستطيع وداعك ؟؟ سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله .. قد كنت أشفق من دمعي علي بصري .. واليوم كل عزيز بعدكم هانا .. ألا وأن وعد الله حق يـ
أمي فلا حزن ان شاء الله وعسي أن يرحمنا برحمته فيكون الملتقي الجنة .. أما ما قد تأتي به الأيام فهو إن شاء الله خير ورضي وما قدر الله فعل .. وما من حامل للأمل مات بعد مماته إذ أن عيون أطفال المسلمين تبرق بالعطاء وتوعد بالنصر القادم من طاعة الله ورضاه وكتابه وسنته

فكم رأيت في من أحبوا الله ذاتي فتنامى في داخلي حبي لأخوتي وسمعت المنادي يهمس همساً في أذني ويبك ومن دون أن أرد عليه حتي سلامه مضي .. فعرفت ماذا قصد من ذلك ومضي ليهمس في آذان الآخرين .. ربما لم يفت الأوان والأن يـ
أمي حان مني اللحاق به فأكون راضياً عن نفسي راجياً من الله الرضي .. وجعلت أحبابي وأنتِ دمع عيني فزاد مني الدمع نور البصر .. ألا لا حزن إن شاء الله فالملتقي الجنة ولا أنسي حبيبي فإن له حبي واحترامي الذي زاد كل حبات المطر وقطرات الدمع المنهمر في تضرع الي الله

0 التعليقات: